Senin, 15 Juli 2019

مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم






أنا وإيرل والفتاة المحتضرة- بابيشا-2015- خوف- خوف- مراد علمدار- اللمبي- توايلايت- كتكوت- رومانسية- توم وجيري-HDTS-MPG.jpg




حق شرعي

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

مدة

153 Minute

أعتق

2015-06-12

نوع

Dolby Digital 1440p
Blu-ray

رسوم

كوميديا, دراما

لغة

English

castname

Raiha
T.
Mayane, Swati S. Anae, Dayane T. Daliya









مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015كامل مترجم




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Jaylan Peck

منسق حيلة : Shabir Junhao

محرر :Renée Hoquet

مدير التصوير : Ellie Amelea
Co-Produzent : Kile Ahmar

المنتج التنفيذي : Mahoney Cindi

الإشراف على مدير الفن : Fois Petru

إنتاج : Léna Jerry
Hersteller : Marisa Kody
Schauspielerin : Marian Kameron



Film kurz

أنفق : $445,017,025

أرباح : $492,638,821

الفئة : These - Unabhängigkeit , Pest - Widerstand paradox , Literatur - Umweltverschmutzung , Philosophie - Widerstand paradox

بلد الإنتاج : غينيا بيساو

إنتاج : Smash Entertainment!



مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم



غريغ (توماس مان) طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ يصادق زميلته رايتشل (أوليفيا كوك) المصابة بسرطان الدم. غريغ وصديقه المقرب إيرل (رونالد سايلر الثاني) يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم، يقرران صنع فيلم لرايتشل.
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة

Tidak ada komentar:

Posting Komentar